" بالبلدى كدة "



قال الدكتور عصام حجى مستشار الرئيس عدلى منصور للشئون العلمية، إنه تم بدء إعادة إحياء مشروع محطة الطاقة الذرية المصرية، وإن مشروع وكالة الفضاء المصرية سيتم الإعلان عنه خلال شهرين من الآن.

وأضاف حجى فى تصريحات خاصة قبل انعقاد لجنة العمل الوزارية للطاقة اليوم، ببيت القاهرة التابع لوزارة البيئة، إنه سيتم إعادة تفعيل المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا.

وأكد حجى "أن البناء يحتاج إلى ما هو أكثر من الغضب إذ أن الغضب إحساس مدمر، ولكن النجاح يتمثل فى صناعة وإحداث التغيير".

وأشار حجى، إلى أن التغيير لا يأتى فقط من الحكومة، وإنما هناك أيضا حاجة لشعب جديد بقيم جديدة، وإن هناك تغييرات للأفضل حتى وإن لم تصل حتى الآن إلى المستوى المأمول .
د. عصام حجى

Share/Bookmark

لا تنس التعليق علي الموضوع




غرد لأصحابك في تويتر :)

شارك عبر جوجل بلس ;)


شير علي الفيس بوك ( )

انطلق على تويتر
السيسى like here

ليست هناك تعليقات :

ShareThis

Scroll to top