لفشل حكومة الببلاوى
.ينظم موظفو الشهر العقارى، صباح اليوم الخميس، وقفة احتجاجية كبرى أمام وزارة العدل للمطالبة بالمساواة بين جميع العاملين داخل الوزارة خاصة الخبراء والطب الشرعى.
وقال موظفو الشهر العقارى إنهم ملوا الوعود الكثيرة من الوزارة، التى لم يتم تنفيذها إلى الآن
وقال موظفو الشهر العقارى إنهم ملوا الوعود الكثيرة من الوزارة، التى لم يتم تنفيذها إلى الآن
![]() |
| موظفى الشهر العقارى |
غرد لأصحابك في تويتر :) غرد
شارك عبر جوجل بلس ;)
شير علي الفيس بوك ( )
Follow @belbalady-keda

ليست هناك تعليقات :