" بالبلدى كدة "

بسبب الاكتئاب .. رجل يقتل زوجتة وابنتة وحماتة



أقدم رجل إيطالى يبلغ من العمر 56 عاماً قتل زوجتة وأمها وابنتة قبل ان يتصل بالشرطة ويقدم على الانتحار فى شقة بمدينة تورينو واطلق الرجل الذى فقد عملة قبل فترة قصيرة بسبب الازمة الاقتصادية ويعانى من الاكتئاب النار على زوجتة 54 عاما وابنتة 21 عاما واتصل بعد ذلك بالشرطة قائلا تعالوا لقد قتلتهن جميعا قبل ان يطلق رصاصة على صدرة ويطعن نفسة بسكين
رجل يقتل زوجتة وابنتة وحماتة

Share/Bookmark

لا تنس التعليق علي الموضوع




غرد لأصحابك في تويتر :)

شارك عبر جوجل بلس ;)


شير علي الفيس بوك ( )

انطلق على تويتر
السيسى like here

ليست هناك تعليقات :

ShareThis

Scroll to top