نصيحة وفائدة للعلاج بالطب البديل
بسم الله الرحمن الرحيم
أخواتي أحببت أن أنقل إليكم حالة الشفاء هذه التي تمت على يد الدكتور محمد راشد الهاشمي أطال الله بعمره
لدي مربية لولدي اشتكت من وزمة في الحلق فذهبت بها إلى المشفى وبعد عدد من الفحوصات والتحاليل المخبرية تبين أنها مصابة بسرطان في الغدة اللمفاوية وأصر الأطباء على ضرورة استئصالها وعلاجها بالكيماوي بعد القيام بالعمليات .
ونصحني أقاربي بالقرآن والرقية الشرعية والعسل . وبعد عدد من الأيام قرأت في مجلة كل الأسرة عن الشيخ محمد الهاشمي وعن الطفلة شمسه وشفائها من مرض سرطان الدم على يد الشيخ وقرأت عن طريقة معالجته فوجدتها طريقة سليمة حيث يستخدم فيها القرآن والعسل والأعشاب فتوكلت على الله وقمت بالاتصال به وشرحت له الحالة وطلب مبدئيا إرسال تقاريرها بالفاكس وبعد ذلك طلب مقابلتها والقراءة عليها ومدى تأثرها بالقرآن واتضح أنها مصابة بالعين والحسد وطلب منها أولا الاتكال على الله والمداومة على الصلاة وقراءة سورة البقرة يوميا والاستماع للرقية الشرعية واستلمنا العلاج المكون من أعشاب وعسل وزيوت مقروء عليها وبعد استعمال العلاج فترة الشهر لاحظنا تحسن وبعد الجرعة الثانية تم اختفاء الوزمة نهائيا وبعد عدد من الفحوصات تبين اختفاء المرض وذلك بعد قدرة الله عز وجل ثم بجهود الشيخ تم اختفاء المرض منها
غرد لأصحابك في تويتر :) غرد
شارك عبر جوجل بلس ;)
شير علي الفيس بوك ( )
Follow @belbalady-keda
ليست هناك تعليقات :